الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ القاهرة للمواطنين: «متدفعوش أي زيادة عن تعريفة الركوب»

جولة محافظ القاهرة لتفقد التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

جولة محافظ القاهرة لتفقد التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

هاجر موسى

A A

طالب الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، المواطنين بعدم دفع أية مبالغ مالية سوى تعريفات الركوب التي حددتها وأعلنتها المحافظة، عقب الإعلان عن زيادة أسعار المواد البترولية.

 

جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لمتابعة المواقف بعد زيادة سعر البنزين

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لعدد من مواقف النقل الجماعي في عددٍ من أحياء العاصمة للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والالتزام بخطوط السير، والتعريفة الجديدة في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار، حيث بدأت جولته من موقف عبد المنعم رياض بالتحرير.

كما طالب محافظ القاهرة، بإبلاغ مدير الموقف في حال وجود أي مخالفات من السائقين، وعدم التزامهم بالتعريفات الجديدة.

أصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية، القرار رقم 1760 لسنة 2024، بشأن زيادة أسعار البنزين والسولار رسميًا اليوم في مصر، ونشرت الجريدة الرسمية قرار زيادة أسعار البنزين اليوم في مصر، بعددها (229)، في 17 أكتوبر 2024.

قائمة أسعار البنزين اليوم في مصر بعد الزيادة الجديدة

وأكد محافظ القاهرة أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارات الأمامي والخلفي للسيارة على أن يتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير .

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search