الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ القاهرة: حرب أكتوبر أعادت لمصر عزتها

محافظ القاهرة يشهد الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد

محافظ القاهرة يشهد الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد

هاجر موسى

A A

شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة الاحتفالية التي أقامها قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد.

الاحتفال بنصر أكتوبر

وشهد الاحتفالية منى البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وأحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من أبطال حرب أكتوبر والمحاربين القدامى.

 

حرب أكتوبر غيرت وجه الحياة

وأكد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن حرب أكتوبر  غيرت وجه الحياة على أرض مصر  حيث أعادت لمصر عزتها وللعسكرية المصرية كبرياءها وشموخها.

دور المؤسسة العسكرية

وأضاف محافظ القاهرة أن دور المؤسسة العسكرية امتد لإعادة بناء الوطن فكانت مشاركته في المشروعات القومية الكبرى، إلى جانب استمرارها في القيام بدورها المنوط بها في حماية أمن مصر القومي وتحقيق التنمية الشاملة مستلهمة من روح أكتوبر نبراسًا يضئ لنا الطريق.

ووجه محافظ القاهرة التحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

وتخلل الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني قدمها أطفال من ذوي الهمم، وطلبة المدارس،  كما تم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search