الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري | كرة اليد

يد الأهلي والزمالك

يد الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

A A

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك لكرة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري | كرة يد، يشهد اليوم إقامة لقاء ناري بين قطبي الكرة المصرية في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

وفي السطور التالية يمكنكم الحصول على بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد.

وتترقب جماهير كرة اليد في مصر وأفريقيا مواجهة نارية تجمع بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد للرجال المقامة حاليًا في المغرب.  

موعد مباراة الأهلي والزمالك لكرة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري

تقام المباراة اليوم، الجمعة 18 أكتوبر 2024، وسط أجواء مشتعلة من الترقب بين جماهير الفريقين، حيث يسعى كل منهما للظفر ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب القاري.  

يطمح الفريقان لتحقيق الفوز لأهداف مختلفة؛ حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه الإفريقي والتتويج بالنجمة السادسة في تاريخه، بينما يتطلع الزمالك لاستعادة هيمنته على القارة الإفريقية بعدما توّج بالبطولة 12 مرة سابقًا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد

تنطلق المباراة في الخامسة مساءً على صالة اومني سبورتس، ويسعى فريق الأهلي للفوز على الزمالك ومواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.
 

يد الأهلي والزمالك

مشوار الأهلي والزمالك 

شهدت البطولة تألق ملحوظ من الفريقين؛ حيث حقق الأهلي سلسلة انتصارات قوية في دور المجموعات بفوزه على ميكيل الإثيوبي، وسي إف جي الكونغولي، والنجم الكونغولي. 

وواصل الأهلي مشواره بإقصاء رجاء أغادير المغربي في ربع النهائي ليحجز مقعده في نصف النهائي لمواجهة الزمالك.  

أما الزمالك، فقد تأهل هو الآخر بجدارة إلى ربع النهائي بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات على منتدى المغربي، فريند شيب الكاميروني، وكيركوس الإثيوبي. 

وفي ربع النهائي، تمكن من تخطي عقبة أدجيدجا البنيني، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نصف النهائي المرتقب.  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك  

رغم أهمية البطولة، لم تحصل أي شبكة قنوات عربية على حقوق بثها، ولكن يمكن متابعة المباراة المرتقبة وجميع مباريات البطولة عبر قناة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على موقع “يوتيوب”.  

لمشاهدة المباراة مباشرة، ينصح للمتابعون بالدخول إلى قناة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على "يوتيوب" قبل بداية اللقاء، لضمان عدم تفويت أي لحظة من الإثارة المنتظرة.  

قائمة يد الأهلي والزمالك في البطولة الإفريقية

قائمة فريق الأهلي جاءت تضم كلا من: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبد الرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد «كاستيلو»، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب «زيزو»، راضي محمد، محمد صلاح، عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه.

في حين تضم قائمة الزمالك الأسماء التالية: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسرى، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولى، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، ويوسف بن معرف.

يد الأهلي والزمالك

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search