الأحد، 07 يوليو 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الظهور الأول لمهاجم الأهلي الجديد رفقة أمير توفيق |صور

موديست

موديست

دنيا عبده

ظهر المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، داخل مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للانضمام للمارد الأحمر.

موديست وأمير توفيق

في السياق ذاته، نشر «موديست»، صوره له من المطار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق: «قريبًا».

أنتوني عبر انستجرام

وقبل قليل نشر وكيل «موديست»، عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صوره تجمعه مع اللاعب في الطائرة خلال رحلتهم المتجهة إلى القاهرة، وعلق: «الأحمر يبدو لطيف عليك».

وكيل موديست عبر انستجرام

الأهلي يتعاقد مع «موديست»

وانهى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لتدعيم هجوم الأحمر خلال الموسم الجديد 2023 - 2024.

ويحصل «أنتوني» مع الأهلي على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الممكن أن يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى ربط عقده بنسبة مشاركاته مع الأحمر، وتحديد عدد أهداف معينة، مع وضع التتويج بالبطولات مع الأهلي في الاعتبار.

من هو موديست مهاجم الأهلي الجديد

موديست هو لاعب فرنسي الجنسية، يبلغ عمره 35 عاماً، وارتدى قميص العديد من الفرق، كان آخرها الفريق الألماني بروسيا دورتموند الذي أمضى رفقته موسم واحد فقط.

وانتقل اللاعب إلى بروسيا دورتموند في عمر الـ 34 عاماً، بعقد مدته موسم واحد فقط، لكن«دورتموند» لم يجدد العقد، ليصبح اللاعب حراً في الوقت الحالي.

ولعب «موديست» بألوان قميص دورتموند 28 مباراة بواقع 1175 دقيقة طوال فترة تواجده، ولم يسجل سوى هدفين، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة