السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي

تريب الاهلي

تريب الاهلي

حسين العجيلي

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم، الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الإستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي، أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 15 من شهر سبتمبر الجاري.

بدأ المران بمحاضرة تحدث فيها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عن بعض الجوانب الفنية الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء ‏الخططي في تدريبات الكرة.

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف بالاضافة الى اللاعب حازم جمال ‏مواليد 2005 الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب ‏الحراس.

وشهد مران اليوم انتظام الرباعي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية في التدريبات ‏الجماعية، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها عقب العودة من المنتخب الوطني والمشاركة في ‏مباراة إثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

وكان الاهلي قد استانف تدريباته أمس السبت بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب ‏العودة من النمسا وانتهاء المعسكر الذي أقيم خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر الجاري.

وشهد معسكر الفريق بالنمسا إقامة مباراة ودية وحيدة امام فريق ألوميني السلوفيني، والتي النتصر فيها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة15 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا،بينما يشارك اتحاد العاصمة في البطولة، كونه بطل كأس الكونفدرالية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر ناد توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأهلي بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

search