الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يمنح الكارت الذهبي الزمالك لقب السوبر الخامس ؟

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

يسعى نادي الزمالك للتتويج ببطولة السوبر المحلي للمرة الخامسة في تاريخه، بالمشاركة في البطولة الرباعية التي تستضيفها دولة الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشارك في البطولة الرباعية الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس بينما سيراميكا حصل على بطولة كأس الرابطة، فيما يشارك الزمالك فى البطولة بالكارت الذهبي

ويدخل الزمالك بطولة السوبر بمعنويات عالية بعد الفوز على الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، ويسعى للتتويج بالبطولة الثانية.

طموح الزمالك للظفر باللقب الخامس في السوبر المصري بالإمارات

حقق الزمالك لقب كأس السوبر المصري في أول نسختين من البطولة عامي 2002 و2003، ثم انتظر 14 عامًا ليحصد لقبه الثالث في عام 2017 على حساب الأهلي في أبو ظبي.

وجاء التتويج الرابع للزمالك بالبطولة في موسم 2019/2020، بعد فوزه مجددًا على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أبوظبي ظهر أمس الخميس، تحضيرًا للمشاركة في مباراة السوبر، حيث يترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقه كل من أحمد سليمان، أحمد خالد حسانين، ونيرة الأحمر، أعضاء مجلس الإدارة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search