الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صديقة نيمار» تشرح فوائد الأذان والصلوات الخمس (فيديو)

 برونا بيانكاردي «حبيبة نيمار»

برونا بيانكاردي «حبيبة نيمار»

منصور مجاهد

A A

أثارت برونا بيانكاردي، عارضة الأزياء البرازيلية وصديقة نجم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا، دهشة متابعيها من خلال معايشتها تجربة جديدة تمامًا بعد انتقالها إلى السعودية. 

وعبّرت برونا، عن دهشتها من الأذان وأبدت إعجابها بنمط الحياة الدينية في المملكة ومن خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة لمتابعيها تفاصيل عن الصلوات الخمس وتأثيرها على الحياة اليومية.

 

تأثير الأذان الإيجابي على المقيمين في البلدان العربية

وأظهرت «صديقة نيمار»، فضولًا تجاه الثقافة السعودية، حيث تحدثت عن الأذان بإعجاب، مشيرة إلى تأثيره الإيجابي على الأجواء، خاصة مع روحانية الصلاة في أوقاتها الخمسة. 

وأكدت لمتابعيها أنها تسعى للتعرف على المزيد من التقاليد والعادات الإسلامية خلال إقامتها هناك، ما يعكس اهتمامها بالتكيف مع البيئة المحيطة بها.

 

سعى «حبيبة نيمار» للانخراط في بيئة المملكة الثقافية

ويأتي هذا الاهتمام من برونا في ظل انتقال نيمار للعب مع الهلال السعودي، حيث تقيم معه استعدادًا لوصول مولودهما المنتظر. 

ولا تقتصر علاقتها الجديدة مع المجتمع السعودي على الفضول فحسب، بل تسعى برونا أيضًا للتفاعل والانخراط في البيئة الثقافية، ما يظهر انفتاحها وتقديرها للثقافات المختلفة.

 

الأذان والصلاة، تجربة مختلفة ولكن مؤثرة لـ برونا صديقة نيمار

تعد السعودية بيئة مختلفة تماما عن البرازيل من حيث التقاليد الدينية، لكن برونا استطاعت أن تجد فيها ما يلهمها ويثير إعجابها مثل هذه المواقف تعكس كيف يمكن للتجارب الثقافية الجديدة أن تقرب بين الشعوب وتتيح فهمًا أعمق للقيم والعادات.

بهذا التفاعل العفوي والاهتمام، تفتح برونا أبوابا جديدة لفهم الآخر وتساهم في تعزيز التواصل الثقافي بين الشرق والغرب، وهو ما يضيف بُعدًا إنسانيا جميلًا لتجربتها في المملكة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search