الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللواء وائل ربيع: «اغتيال السنوار مفاجئ لإسرائيل نفسها»

يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

أحمد محمود - وداد العربي

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا مقتل يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وأكد رئيس الكنيست الإسرائيلي اغتيال رئيس حركة حماس يحيى السنوار، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مسؤول إسرائيلي: تركيز نتنياهو منصب حاليا على إعادة المحتجزين بأي وسيلة

كما أعلن موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي، أنّ تركيز رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منصب حاليا على إعادة المحتجزين بأي وسيلة.

اغتيال السنوار مفاجئ لإسرائيل.. والعملية تمت بالصدفة

من جانبه قال اللواء أركان حرب دكتور وائل ربيع، مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية المصرية، إن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار مفاجئ لإسرائيل نفسها، لأنه من المعلومات الواردة عن هذا الموضوع، يتضح أن هذه العملية تمت بالصدفة وأن عناصر جيش الاحتلال كانت في عملية عادية بمنطقة تل السلطان.

وأضاف «ربيع»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك العديد من المصادر تتحدث عن أن إسرائيل لم تكن تمتلك معلومات استخباراتية عن وجود السنوار في هذا المبنى.

وفسّر، ذلك بأنه عند دخول عناصر قوات الاحتلال إلى المبنى بدأت الموجهات بينها وبين فصائل حركة حماس وقتل الاحتلال الأربعة العناصر الموجودين ومن ثم تم الاشتباه بشخص بأنه يحيى السنوار، موضحا أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي كان يملك DNA ليحيى السنوار عندما كان معتقلا داخل سجونه، مؤكدًا أن اغتيال السنوار جاء عن طريق الصدفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search