الخميس، 17 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يزعم اغتيال قياديين مع يحيى السنوار

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أحمد محمود

A A

زعم إعلام جيش الاحتلال اغتيال القياديين محمود حمدان وهاني حمدان مع رئيس المكتب السياسي لحماس يحيى السنوار، فيما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن اشتباكات تل السلطان التي يعتقد أن يحيى السنوار قتل فيها وقعت فجر اليوم، والجنود رصدوا حركة في الطابق الأعلى من أحد المباني ودبابة أطلقت النار عليه، كما زعمت شرطة الاحتلال، أن الفحوصات تؤكد اغتيال يحيى السنوار.


وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن شرطة الاحتلال في بيان : "تعرفنا على جثة يحيى السنوار بناء على صور أسنانه وتجري الآن فحوصات إضافية".

 

مجزرة جديدة للاحتلال بقصف مدرسة تؤوي نازحين في جباليا  

فيما قال يوسف أبو كويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من خان يونس، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا مشيرًا إلى أن آلياته تقدمت باتجاه ما يعرف مفترق الشهداء الستة، ومن هناك استهدفت مدرسة أبو حسين التي تؤوي آلاف النازحين من سكان مخيم جباليا. 
وأضاف «أبو كويك»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامية داليا أبو عميرة، أن القصف أسفر حتى هذه اللحظة عن 28 شهيدًا وعشرات الجرحى جراء هذا القصف الذي استهدف بشكل مباشر خيام النازحين في مدرسة أبو حسين. 
وأوضح: "أغلبية الضحايا من الأطفال وهناك بعض الشبان والسيدات الذين أصيبوا بشكل مباشر بهذه القذائف التي أدت لاندلاع حرائق داخل خيام النازحين"
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search