الجمعة، 18 أكتوبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيطرة على حريق مقهي بمنطقة وسط البلد دون وقوع إصابات

حريق_ ارشيفية

حريق_ ارشيفية

محمد شراط

A A

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق شب داخل مقهى بشارع حسين باشا المعماري تقاطع شارع محمود بسيوني في منطقة وسط البلد، دون وقوع إصابات.

حريق داخل مقهى  بمنطقة وسط البلد

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بنشوف حريق داخل مقهى بمنطقة وسط البلد، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء موقع الحريق وور وصولهم تم فتح أبواب المياه على عين الحريق لمنع انبعاث النيران مرة أخرى.

التحريات تكشف سبب نشوب حريق مقهى بوسط البلد

وكشفت التحريات الأولية، التي أجرتها الجهات المعنية، أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي بالعقار، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده  دون إصابات.

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق

وكانت قد دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بعدد 3 سيارات إطفاء إلى محل الحريق، كما فرضت الأجهزة الأمنية سياج أمني حول موقع الحريق لمنع عبور المواطنين خوفا على أرواحهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search