الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدفع بعدد من الأوناش لإعادة عربات قطار البدرشين على السكة مرة أخرى

جانب من الحادث

جانب من الحادث

محمد شراط

A A

دفعت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بعدد من الأوناش والمعدات الثقيلة لإعادة عربات القطار المنكوب على السكة مرة أخرى وعودة سير القطارات إلى ما كانت عليه.

بيان الهيئة القومية لسكك حديد مصر 

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه اثناء مرور قطار صهاريج فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعة 15.10، فوجئ قائد القطار بلودر تابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق، حيث فر السائق هاربا ما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، مما أدي إلى خروج عدد 6 عربات وسقوط باقي العربات عن السكة، وتم الدفع بالأوناش لإعادة العربات على السكة، والحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية.

وتهيب الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد و عدم عبور السكة إلا من الأماكن المعدة العبور حفاظا على الأرواح والممتلكات.

انقلاب قطار بضائع بالبدرشين 

وكان قد شهد مركز البدرشين، منذ قليل، انقلاب قطار بضائع بمنطقة المنشية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وجار نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة لسرعة إنقاذهم.

 

تفاصيل انقلاب قطار بضائع بالبدرشين

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث انقلاب قطار بضائع بمركز البدرشين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب قطار البضائع المتجه إلى الواحات البحرية.

 

إصابة 3 أشخاص في انقلاب قطار

وأصيب 3 أشخاص جراء انقلاب قطار البضائع، وجار نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة من محل الحادث لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search