الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم يوسف في الحلقة الأولى بـ«Arabs Got Talent»: جالي انزلاق غضروفي

برنامج Arabs got talent

برنامج Arabs got talent

لينا غالي

A A

عبر الفنان باسم يوسف، عن سعادته في أول مشاركة له في برنامج المواهب الشهير «Arabs Got Talent»، الذي انطلقت أولى حلقاته مساء اليوم، يعرض على قناة "إم بي سي 1".

وقال باسم يوسف، في الحلقة الأولى بعد مشاهدة عدد كبير من مواهب البرنامج Arabs Got Talent»: «سعيد بالمواهب الموجودة لدرجة أنا جالي انزلاق غضروفي وأنا بتفرج».

 

مواعيد عرض برنامج المواهب «Arabs Got Talent»

وتُعرض حلقات الموسم السابع من "Arabs Got Talent" يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية عبر قناة MBC.

 

 أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent الموسم السابع

وشهد الموسم السابع من برنامج Arabs got talent لجنة التحكيم قوية وهم الفنانة نجوى كرم، وعودة الفنان ناصر القصبي إلى عضوية لجنة تحكيم البرنامج، وتواجد الإعلامي باسم يوسف، لأول مرة في لجنة التحكيم بدلا من الفنان أحمد حلمي.

نجوم برنامج Arabs got talent

ويعتبر برنامج Arabs got talent من أشهر برامج المواهب في الوطن العربي، وخرج العديد من المواهب الشابة أبرزها: محمد عساف، أحمد جمال، فرح يوسف، زياد خوري.

إلى جانب المطربة ياسمينا صاحبة الصوت القوي التي اعترض عليها البعض عند غنائها بسبب أن توقع البعض أن هذه الفتاة الصغيرة، كيف يخرج منها هذا الصوت القوي ولكن دفعت عنها الفنانة نجوى كرم وأعطتها لها الصوت الذهبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search