الخميس، 17 أكتوبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصر القصبي: باسم يوسف قيمة مميزة لبرنامج Arabs Got Talent

باسم يوسف

باسم يوسف

محمد شعبان

A A

انطلق برنامج Arabs Got Talent في موسمه السابع، منذ قليل، وذلك بعد فترة غياب، حيث يشارك من خلال لجنة التحكيم الفنان ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف، ويُعرض برنامج «Arabs Got Talent» على «MBC مصر»، كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءًا.

وحملت هذه النسخة من Arabs Got Talent اسم الإعلامي باسم يوسف.

وعلق ناصر القصبي: باسم قيمة مميزة للبرنامج، لا سيما بسبب الكيمياء اللطيفة التي تولّدت بيننا كأعضاء لجنة التحكيم، ولعلّ روح باسم الجميلة خلقت توليفة عفوية وفورية، ما يميز باسم هو الذكاء الحاد وحضوره الفريد، فهو شخص حقيقي وأحيّيه على أدائه المميز.

وقال ناصر القصبي عضو لجنة التحكيم، إن هناك برامج باتت بمثابة محطات في تاريخ الإعلام وحققت نسب مشاهدة ومتابعة وتفاعل غير مسبوق، وArabs Got Talent هو حتماً أحد أبرز تلك البرامج.

وأضاف: «أعتقد أن عودتنا ستخلق حنيناً لدى الناس إلى البرنامج بعد فترة انقطاع».

الإعلان عن مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

وشهد الإعلان الترويجي للموسم السابع، أن الحكام يقوم بعمل مهمه رسمية وأنهم يبحثون عن شيء، ثم عند وصولهم إلى الباب الذي كانوا يبحثون عنه وجدوا الإعلامي المصري باسم يوسف، ليضم لهم كعضو ثالث في اللجنة.

وخرج برنامج Arabs got talent عدد من المواهب الشابة: محمد عساف، أحمد جمال، فرح يوسف، زياد خوري، وياسمينا صاحبة الصوت القوي التي اعترض عليها البعض عند غنائها بسبب أن توقع البعض أن هذه الفتاة الصغيرة، كيف يخرج منها هذا الصوت القوي ولكن دفعت عنها الفنانة نجوى كرم واعطتها لها الصوت الذهبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search