الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رجب في حوار لـ«الجمهور»: أيتن عامر «وش السعد عليا»، و«كوكتيل» بوابة عودتي للسينما

الفنان محمد رجب

الفنان محمد رجب

نور الشايب

A A

- فخور إني هشتغل مع المؤلف محمود حمدان

- أنا مهندس ديكور وتنسيق الهدوم عليا بيحسن من نفسيتي

- سعيد بالانفتاح بين مصر والسعودية في مجال الفن

محمد رجب فنان بارع، يتمتع بشغف كبير للكوميديا التي تعتبر أحد أبرز مجالات إبداعه، بدأ مسيرته الفنية بأعمال متنوعة، لكنه سرعان ما تألق في الأدوار الكوميدية، حيث استطاع أن يجذب الجمهور بأسلوبه الفريد وأدائه المتميز، يتميز بقدرته على تقديمها بشكل سلس وطبيعي، مما جعله واحدًا من الأسماء اللامعة في هذا المجال، وأصبح لديه قاعدة جماهيرية واسعة تتابعه بشغف في كل عمل جديد يقدمه، واستطاع أن يجذب جمهوره ويتألق في أولى أعماله الفنية من خلال فيلم "تمن دستة أشرار" عام 2006، حيث جسد دور الشاب الوسيم.

كانت تلك الفرصة الحقيقية التي انطلقت بها مسيرته، كأنها سهم يفتح له طريق الشهرة والنجاح، وقد ساهمت في إلهام جيل جديد يؤمن بأن للكوميديا رسالة عميقة، ومن خلال حس الفكاهة، يستطيع الفنان مناقشة قضايا مهمة بطريقة خفيفة، ويدقق الفنان محمد رجب في اختيار أدواره، ودائما ما يختار أداورا معقدة يفاجئ بها جماهيره ومحبيه، وكشف الفنان محمد رجب في حوار مع موقع «الجمهور»، كواليس وتفاصيل مشاركته في مسلسل «الحلانجي»، وطبيعة علاقته بالفنانة أيتن عامر ورامز جلال، وإلى نص الحوار..

 

حدثنا عن دور طه في مسلسل الحلانجي؟

مسلسل الجلانجي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي “suspense”، وأجسد في المسلسل شخصية نصاب ولكني دوري لا يتناول جانب الشر أو تدبير المكائد والأذى لمن حولي خلال الأحداث، والشخصية مختلفة عن أدواري السابقة، والمسلسل أحداثه جديدة وغير موجودة في السوق، عاملكم حاجة حلوة أوي في الحلانجي والمسلسل مميز للغاية فهو يجمع بين الطابع الاجتماعي والكوميدي والتشويقي، ويحتوي على كل ما يمكن أن يجذب المشاهدين وبإذن الله ستحبونه، وأتمنى أن يكون بداية خير لأعمال قادمة.

 

حدثنا عن تجربة التعاون مع المؤلف محمود حمدان والمخرج معتز حسام؟

سعيد جدًا بالعمل مع المخرج معتز حسام والمؤلف محمود حمدان وحقيقي موهوبين جدًا وشغلهم مختلف وأتمني يكون المسلسل فاتحة خير علينا كلنا، وانتظروا عمل قوي ومختلف في الماراثون الرمضاني 2025.

وتمنى محمد رجب أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور والجميع، وتكون تجربته للمرة الثانية مع الفنانة أيتن عامر المرشحة لدور البطولة النسائية ناجحة كما حدث من قبل في سالم أبو أخته وبيكيا، وذلك في حالة وقعت أيتن عامر على العمل.

 

ما سر أناقتك عند ظهورك في جميع المناسبات التي تحضرها؟

قال الفنان محمد رجب إنه من الأشخاص الذين يهتمون بالموضة، حيث يساهم تنسيق ملابسه في تغيير مزاجه السلبي ويمنحه طاقة إيجابية موضحا أنه يشعر بتحسن في نفسيته عندما يرتدي ملابس منسقة بشكل جميل.

وأضاف أنه في الأصل مهندس ديكور، وأن تنسيق الألوان والذوق جزء من طبيعة عمله، مشيرا إلى أنه يتابع مواقع عالمية لاستلهام أفكاره وفقاً لكل مناسبة يحضرها.

 

ما علاقتك بالفنانة أيتن عامر؟

الفنانة أيتن عامر “وش السعد عليا”، وعملنا معًا كثيرًا، وكل مشاريعنا حققت نجاحًا ونالت إعجاب الجمهور، إن شاء الله أتمنى أن تكون معي في مسلسل الحلانجي، وتربطنا علاقة صداقة جيدة.

 

ما علاقتك بالمؤلف محمود حمدان؟

أعتبر محمود حمدان أخي وحبيبي، وقدم سيناريو رائع، لمسلسل الحلانجي الذي سيكون مختلفًا، وأرى أن المسلسل سيكون تجربة مميزة لكل طاقم العمل، وفخور جدا بالعمل مع حمدان، وسنقدم مفاجأة كبيرة للجمهور.

 

ما سر حبك للأوف سيزون؟

كان هناك مشروع مسلسل "الأخ الكبير"، وفي ذلك الوقت لم يكن مفهوم موسم الأوف سيزون موجودًا، وبفضل الله، كنت أول من قدم فكرة مسلسلات الأوف سيزون عندما عُرض "الأخ الكبير"، وبعد نجاحه الكبير، تم الطلب مني تقديم مسلسل أوف سيزون كل عام، والحمد لله، عندما قدمت أوراق مسلسل "الحلانجي" للمنتج، تحمس للفكرة وأكد أنه يجب أن أعود لموسم رمضان، وإن شاء الله سأكون مع الجمهور طوال رمضان وما بعده.

 

ما علاقتك بالفنان رامز جلال؟ وهل كنت على علم بالمقلب عندما ظهرت في برنامجه؟

الفنان رامز جلال هو صديقي وعشرة عمري، وعندما ظهرت معه في برنامجه، لم أكن على علم بالمقلب، والبرنامج حقق نجاحًا كبيرًا، والناس تنتظره كل موسم رمضان لمشاهدته.

 

متى ستعود للسينما؟

أنا في مرحلة التحضير حاليًا، وسأكشف عن تفاصيل العمل بعد توقيع عقوده، والفيلم يحمل اسم "كوكتيل"، وهو عمل كوميدي مختلف، ولن أتمكن من الحديث عن شخصيتي فيه في الوقت الحالي.

ما علاقتك بالسعودية، خاصةً أن لديك العديد من الزيارات إليها؟

ابني يعيش في السعودية لأن والدته سعودية، وأعتبر السعودية بلدي الثاني، وأزور السعودية بانتظام، حيث قضيت أكثر من 14 سنة هناك، ولدي منزل، وأذهب كل ثلاثة أشهر لزيارتها ولأرى ابني.

وأنا سعيد بالانفتاح القائم بين مصر والسعودية، خصوصًا في مجال الفن، وأهنئ الجميع على النجاحات التي تحققت، وأشعر بالفخر تجاه هذه الخطوة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search