الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيتن عامر تكشف عن كواليس جديدة لخلافها مع ريهام حجاج قبل 3 سنوات

أيتن عامر وريهام حجاج

أيتن عامر وريهام حجاج

نور الشايب

A A

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن تطورات خلافها مع الفنانة ريهام حجاج، والذي بدأ قبل نحو أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعود أصل هذا الخلاف إلى حذف بعض مشاهدها في مسلسل "وكل ما نفترق"، مما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الفنية.

أيتن عامر: مش هسيب حقي وهدافه عنه لأخر نفس

وأوضحت “عامر” في تصريحاتها الأخيرة، تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع، مما يعكس استمرار تأثير هذه المسألة على علاقتهما الفنية.

وحلت الفنانة أيتن عامر ضيفة في برنامج سينماتك المذاع عبر قناة SBC، وقالت أثناء اللقاء، "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي".

وتابعت قائلة، "بما إنكم روحتوا للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس".

وأضافت الفنانة أيتن عامر، أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنوات، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة».

واتهمت أيتن عامر محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها قائلة، "حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي أيتن عامر عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر، أنا آسفة حضرتك غلط".

بداية أزمة أيتن عامر وريهام حجاج

وبدأت الأزمة مع عرض مسلسل "كل ما نفترق" في رمضان 2021، حيث أعربت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من المسلسل دون ذكر الأسباب، وذلك في تعليق ساخر على "فيس بوك". 

وردت الفنانة ريهام حجاج على بوست أيتن عامر بمنشور آخر، حيث قالت: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”، بعد ذلك، خرجت أيتن عامر لتكشف تفاصيل عن حذف مشاهدها وتدخل ريهام حجاج في العمل بشكل كبير، مما أدى إلى اعتذار المخرج عن استكمال المسلسل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search