الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من «الموسيقيين» على أزمة فيديوهات المطربين الشعبيين (خاص)

مطصفى كامل

مطصفى كامل

لينا غالي

A A

انتشر خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لمطربين شعبيين في الأفراح تحتوي على العديد من الألفاظ الخارجة.

وتواصل موقع الجمهور الإخباري، مع الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، والذي أكد أن النقابة فحصت العديد من الفيديوهات التي تسيء لها، وللفن بشكل عام في مصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

وقرر النقيب مصطفى كامل، تشكيل لجنة لفرز هذه الفيديوهات، سواء بفعل خادش أو لفظ مسيء، على أن يتم اتخاذ عقوبة وقرار في الفترة المقبلة للرد على هذا التصرف.

وتابع المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الموضوع، حتى تنتهي اللجنة من فرز الفيديوهات وكلمات الأغنية والحركات وتحليلها بشكل كامل.

وفي نفس السياق، تلقت نقابة المهن الموسيقية، عددًا من هذه الفيديوهات، لهؤلاء المطربين الشعبيين، وهم يفعلون بعض الحركات المسيئة للفن وغير اللائقة على خشبة المسرح.

أزمات نقابة المهن الموسيقية

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات بسبب مشاكل مؤدي المهرجانات الذين يقومون الغنائي بالتصاريح فقط، وأكد نقيب الموسيقيين أنه سوف يُعلن خلال المؤتمر عن حل لهذه الأزمة.

وقال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن هناك حاله من التقصير بلجنة القيد داخل النقابة وأنه ليس له أي ذنب في المحتوى الذي يقدم.

وأضاف مصطفى كامل، خلال المؤتمر الخاص بالنقابة: "أنا والله بسمع الأغنية ولا بفهم منها حاجه ولا أعرف فين الشتيمة أصلا المفروض اللجنة عندنا تركز مش معقول اعمل كل حاجه".
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search