الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين كانت عبارة عن جراج والفساد فى كل مكان

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب وتصوير- نيرة أيمن

A A

قال نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، إنه تعلم من والده المبادئ والضمير والانضباط لأنه والده كان ضابط شرطة.

وأضاف مصطفى كامل، خلال مؤتمر خاص بنقابة المهن الموسيقية، أن هناك العديد من المبادئ التي قرر تطبيقها عندما تولى منصب نقيب المهن الموسيقية وأهمها هي محاربة الفساد بكل صوره.

وتابع: "كان في فساد موجود بالنقابة والمقر ده كان عبارة عن چراج، كل حاجة كانت سيئة هنا، وأنا حاولت أعدل الوضع ولسه بحاول وحقيقي حسبى الله في أي حد يظلمني".

مصطفى كامل

ملفات تفتحها الموسيقيين

من المقرر أن يطرح نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، عددًا من الملفات أهمها قضية الفنان سعد الصغير التي حدثت بسبب المخدرات بعد القبض عليه في مطار القاهرة الدولي في قضية مخدرات ومازال محبوسا على ذمة التحقيقات.

وسوف يفتح نقيب المهن الموسيقية، ملف الفنانة هيفاء وهبي التي تم وقفها بسبب إخلالها ببعض بنود التعاقد مع أكثر من جهة.

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات بسبب مشاكل مؤدي المهرجانات الذين يقومون الغنائي بالتصاريح فقط، وأكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه سوف يُعلن خلال المؤتمر عن حل لهذه الأزمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search