الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتحار فنانة شهيرة داخل السجن، أول رد من أسرتها

دنيا بطمة

دنيا بطمة

لينا غالي

A A

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أنباء إقدامها على إنهاء حياتها داخل السجن في المغرب، بسبب حالتها الصحية وحبسها لمدة عام في قضية «حمزة مون بيبي»، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

انتحار دنيا بطمة في السجن

وسرعان ما انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج شقيقتها إيمان بطمة، لتنفي هذه الشائعات، مؤكدة أن شقيقتها في حالة جيدة، ولا يوجد صحة لهذه الأخبار المتداولة.

وطالبت شقيقة دنيا بطمة، من الجمهور عدم تصديق هذه الشائعات وأخذ المعلومات الصحيحة من العائلة فقط، حيث قالت: «كلها إشاعات ودنيا بخير، والكلام يخرج مننا نحن شخصياً».

وبالتزامن مع انتشار شائعات عن انتحار دنيا بطمة، نشرت عائلة دنيا بطمة، مجموعة من الصور والفيديوهات من جلسة تصوير خضعت لها الفنانة قبل دخولها إلى السجن ولم تتمكن من نشرها.

أزمات في حياة دنيا بطمة

وليست هذه الأزمة الوحيدة التي تمر بها دنيا بطمة، في حياتها، ودائما ما تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي السطور التالية نكشف أزمات في حياة الفنانة المغربية دنيا بطمة:

وكانت المطربة المغربية دنيا بطمة، واجهت العديد من الاتهامات، وذلك لتسببها في طلاق المنتج البحريني محمد الترك، من زوجته الأولى منى الساير، بالإضافة إلى وجود علاقة سيئة مع ابنة زوجها الفنانة حلا الترك، وذلك لأنها السبب في جعل والدها محمد الترك يتبرأ منها ويخاصمها لفترة أشهر طويلة.

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

ورفعت دنيا بطمة على زوجها محمد الترك، قضية طلاق الذي وجهت إليه في شكاية إلى ولاية أمن مراكش موجه له اتهامات عدة، منها الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والتشهير والقذف والخيانة.

 

دنيا بطمة تتعرض للتحرش

وكانت الفنانة دنيا بطمة، تعرضت لموقف محرج خلال تقديم أحد حفلاتها، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لـ أحد المعجبين، وهو يحاول أن يقترب منها لالتقاط صورة فوجئت بتعرضها للتحرش، إذ حاول وضع يده على أسفل ظهرها، قبل أن تقوم برد يده واستكمال الغناء، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search