الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس الزمالك: تتويجنا بالسوبر الإفريقي «قلب الدنيا» في الأهلي (خاص)

هشام نصر

هشام نصر

إسلام محمد

A A

كشف المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل كثيرة عن الفترة الحالية التي يمر بها نادي الزمالك، وتحديدًا عقب فوز الفارس الأبيض على الغريم التقليدي النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي 2024، والهجوم الذي يتعرض له النادي من “البعض” خلال الساعات الماضية لعدة أسباب.

هشام نصر: توقعنا الهجوم علينا بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

وقال هشام نصر في تصريحات خاصة لـ موقع الجمهور الإخباري، ما يحدث الآن من بعض الأشخاص بشأن الهجوم على نادي الزمالك غرضه النيل من النادي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، وكنا متوقعين هذا الأمر بعد التتويج مباشرة.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك، الفترة الحالية التي يمر بها الأهلي من تغيرات جذرية داخل النادي سببها الزمالك، وبعد الفوز الغالي الذي حققته القلعة البيضاء، وهذا إنجاز يحسب للكيان ككل، والهدوء الحالي الذي يعيشه النادي في كل الجوانب.

واختتم المهندس هشام نصر تصريحاته لـ«الجمهور» قائلًا، من مباراة واحدة حدث ذلك، وقام المنافس بعمل غربلة شاملة وهيكلة كاملة، فما بالك لو الزمالك توج أيضًا بلقب السوبر المصري، أعتقد الأمور ستأخذ منحنى أخر، الزمالك متفوق خلال الفترة الأخيرة في مواجهاته مع الأهلي.

وينتظر الزمالك مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وستكون مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء 20 أكتوبر جزءًا من دور نصف النهائي للسوبر المصري، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search