الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام نصر يكشف سبب تراجع نتائج ألعاب الصالات في الزمالك

هشام نصر

هشام نصر

محمود عبدالرحيم

A A

أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أنه يشعر بحالة حزن شديد، بسبب النتائج التي حدثت في ألعاب الصالات فى القلعة البيضاء خلال الموسم المنصرم.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على شاشة "صدى البلد": "أعلم مدى حزن جماهير نادي الزمالك بسبب النتائج السلبية التي حدثت في ألعاب الصالات خلال الموسم المنصرم".

وأضاف: "أشعر بالحزن أكثر من جماهير الزمالك ونسعى لحل الأزمات خلال الفترة القادمة ومجلس الإدارة كان أمام أمرين، وهما ترك الأمور تسير كما هي لأن مجلس الإدارة تم انتخابه بعد بداية الموسم، أو التدخل لمحاولة حل الأزمات".

وأكمل : "مجلس الإدارة سعى جاهداً لحل أزمات ألعاب الصالات، حيث إن النادي كان مديوناً لاتحادات الطائرة والسلة واليد بما يقترب من 35 مليون جنيه".

وتابع : "دفعنا ما يقترب من 40 لـ50% من ديون نادي الزمالك للاتحادات المختلفة، من أجل رفع إيقاف القيد، وتسجيل اللاعبين في كافة الألعاب".

وأتم : "المجلس قام بحل أزمة العديد من اللاعبين، ومنهم الفولي وتعاقدنا مع أحمد مجدي لتدعيم فريق اليد ومستحقات لاعبي الزمالك في ألعاب الصالات المتأخرة، وصلت إلى 107 ملايين جنيه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.