الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالشافي والزناري يخوضان تدريبات تأهيلية في الزمالك استعدادا للسوبر

محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي

أحمد كامل

A A

خاض محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، وذلك استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

ويواصل محمد عبد الشافي تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي.

كما يخضع مصطفى الزناري لبرنامج علاجي وتأهيلي بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، إذ قام بالتدريب في صالة الجيمانيزيوم ثم أجرى تدريبات فردية بالجري حول الملعب.

ويستعد الفريق الأبيض للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، والتي ستُقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر سفر بعثة الفريق إلى الإمارات صباح غدٍ الخميس استعدادًا لخوض منافسات البطولة.

ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي عاصمة الإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search