الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفوق أبيض، تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

محمود عبدالرحيم

A A

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير الزمالك مباراة الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري في البطولة التي تقام في الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة والفوز بها وتحقيقه ثنائية “سوبر” في أقل من شهر، بعد الفوز بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في كل البطولات

واجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في 13 مباراة سابقة في جميع البطولات بعد ظهور النادي السماوي بمسماه الجديد، واستطاع الأبيض في اكتساح بيراميدز خلال هذه المباريات بعد تحقيق الأبيض 7 انتصارات و 4 تعادلات منهم مواجهتين حسمهم الزمالك بركلات الترجيح لصالحه فيما حقق بيراميدز الفوز في مناسبتين فقط.

المواجهة الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز

انتهت المواجهة الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس مصر والتي حسمها الأبيض في النهاية بركلات الترجيح.

عدد أهداف الزمالك وبيراميدز في مواجهات الفريقين

واستطاع الفريق الأبيض من تسجيل 22 هدف في مرمى بيراميدز خلال الـ 13 مواجهة بين الفريقين فيما سجل بيراميدز 11 هدف خلال هذه المباريات.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وستقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة  عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي عاصمة الإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search