الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميسي يبعث رسالة أمل للأرجنتين حول مشاركته في كأس العالم 2026

ميسي

ميسي

رحمة عويس

A A

وجه الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة أمل وتفاؤل لجماهير بلاده بشأن مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال مباراة الأرجنتين وبوليفيا، والتي شهدت احتفالات الجماهير باسمه في المدرجات، أشار ميسي إلى استمراره في دعم المنتخب والعمل مع الفريق طالما شعر بقدرته على تقديم الأفضل.

خلال المباراة، التي شهدت فوز الأرجنتين بنتيجة كبيرة، لم تتوقف الجماهير عن الهتاف باسمه والاحتفاء بنجمهم الأسطوري، الذي لطالما أمتعهم بأدائه المتميز طوال 20 عاماً كاملة. 

كان تفاعل الجمهور مع ميسي قوياً، وكأنهم يردون له جزءاً من الفرحة التي قدمها لهم على مدار مسيرته الطويلة.

تصريحات ميسي

في حديثه لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، أعرب ميسي عن امتنانه وشكره للجماهير قائلاً: "من الرائع أن نشعر بحب الجمهور هنا، تأثرت بسماعهم ينشدون اسمي". 

وأضاف ميسي بتأثر واضح: "هذا ما يحفزني، أنا سعيد حيث أنا، رغم سني، عندما أكون هنا أشعر وكأنني طفل لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق".

ميسي، الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، ألمح إلى إمكانية استمراره في الملاعب مع المنتخب، طالما شعر بحالته البدنية والنفسية الجيدة، حيث قال: "سأواصل الاستمتاع بذلك ما دمت أشعر بأني في حالة جيدة، ويمكنني اللعب كما أريد".

تصريحات ميسي جاءت لتطمئن عشاقه في الأرجنتين وفي جميع أنحاء العالم، الذين يتطلعون لرؤيته يقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة.

 ورغم تقدمه في السن، أثبت ميسي مجدداً أن شغفه للعب وحب الجماهير له سيستمر في دفعه لتقديم المزيد من السحر الكروي.

الأرجنتين تهزم بوليفيا

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا على منتخب بوليفيا بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي" في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2026.

ودك منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، شباك بولفيا بست أهداف دون رد، ووقع ميسي على نصفها.

وجاءت أهداف التانجو في شباك بوليفيا عن طريق ليونيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك”، ولاوتارو مارتبنيز “هدف”، وجوليان ألفاريز “هدف”، ونيكولاس جونزاليس “هدف” في الدقائق 19-43-45+3-49-70-85-87 على الترتيب.

الأرجنتين وبوليفيا


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search