الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي ربيعة: الظروف كانت صعبة لكن نجحنا في التأهل لأمم إفريقيا

رامي ربيعة

رامي ربيعة

حسين العجيلي

A A

علق رامي ربيعة، مدافع منتخب مصر، على تأهل فريقه إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة السابعة والعشرين، والخامسة على التوالي، بعد الفوز على موريتانيا بهدف إبراهيم عادل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة 2025 في المغرب.

وانتهت مباراة مصر وموريتانيا بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الوقت القاتل من المباراة، ليضمن للمنتخب المصري التأهل إلى نهائيات البطولة.

وقال ربيعة في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "أركز على الأداء وأبتعد عن السوشيال ميديا، ولعبت اليوم كمساك، لكنني أدرت أيضًا دور الظهير الأيمن الثاني".

وتابع: "سعينا للاستحواذ على الكرة لتقليل الجهد، ولكن الظروف كانت صعبة، خاصة بسبب أرضية الملعب والطقس، لكن نجحنا في حسم التأهل".

وأشار إلى أن: "الأرضية لم تساعدنا في التحكم باللقاء، فكل مباراة تمثل تحديًا، ولا يوجد لقاء يعتبر تحصيل حاصل".

واختتم: "نهدف إلى إثبات قدرتنا على تحقيق الانتصارات في ملعبنا وخارجه، ونرى أن هذه التصفيات تعتبر إعدادًا قويًا لأمم أفريقيا".

بهذا الانتصار، رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي، مما يضمن له التأهل رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

منتخب مصر يضرب الرقم القياسي في التأهل غلى نهائيات كأس الأمم

وتعد هذه المرة الـ 27 في تاريخ المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس الأمم من أصل 35 مرة، ليصل إلى رقم قياسي جديد في تاريخ البطولة.

 

ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم

منتخب مصر: 12 نقاط (4 مباريات).

منتخب بوتسوانا: 6 نقاط (4 مباريات).

منتخب الرأس الأخضر: 3 نقاط (4 مباريات).

منتخب موريتانيا: 3 نقاط (4 مباريات).

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search