الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يكشف سببا جديدا عن رفض محمد صلاح المشاركة فى لقاء موريتانيا

حسام حسن

حسام حسن

مصطفى غطاطي

A A

حقق المنتخب المصري بقيادة حسام حسن انتصاراً مهماً على المنتخب الموريتاني، بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل، وذلك في المباراة التي أُقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لا يحب الخسارة إطلاقا حتى ولو كان ذلك خلال مباراة ودية، مؤكدا أن من يعرف التوأم حسام وإبراهيم حسن يعرف ذلك.

وأوضح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموريتانيا : المنتخب الموريتاني قوي جداً، وكان هدفنا الفوز في المباراة منذ البداية.

وأكمل : الإعلام في مصر سينتقدنا حتى لو انتصرنا، لذلك ما يهمني هو الفوز والتأهل بدون هزيمة، وتحقيق الأهداف المطلوبة، أقدم كل الاحترام والتقدير لهم ولمنصات التواصل الاجتماعي التي دائماً تنتقدنا وتترصد لأخطائنا و أتمنى أن يتأهل المنتخب الموريتاني إلى كأس الأمم لأنه أفضل من بوتسوانا وكاب فيردي. 

وأردف: منتخب موريتانيا قوي، وهذا ليس مجاملة، ولكن مصر فازت بفضل الإصرار والخبرة والعزيمة وتوفيق الله قبل أي شئ.

وأتم: أرضية الملعب كانت جيدة، ليست من النجيل الصناعي الجاف، ولكن اللاعبين غير معتادين على ملاعب الترتان بشكل عام.

وعن عدم مشاركة محمد صلاح، أتم حسام حسن: لقد احترمت رغبته في عدم اللعب على العشب الصناعي، وهذه كانت أيضًا توصية الجهاز الطبي لنادي ليفربول. 

كان صلاح يعاني من إصابة طفيفة وليفربول كان قلقًا من احتمال تفاقمها، وقراري جاء بهدف الحفاظ على صلاح لأنه سيكون له دور مهم في الفترة القادمة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم، نجحنا في الحفاظ على صلاح وحققنا نتائج جيدة بمشاركة بدلاء أدوا بشكل مميز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search