السبت، 19 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلامية مي حلمي: جوزي طلقني في فيديو وقالي اطلعي بره (تفاصيل)

مي حلمي

مي حلمي

A A

تحل الإعلامية مي حلمي ضيفة في حلقة جديدة من برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

تفاصيل الحلقة

تشهد الحلقة مناقشات حول أبرز القضايا الإعلامية الحالية وتفاصيل مشوار مي حلمي في الإعلام وجوانب حياتها الشخصية، إلى جانب تفاعلها مع الجمهور عبر أسئلة مباشرة، يحظى البرنامج بشعبية كبيرة على منصات السوشيال ميديا، حيث يتناول مواضيع مختلفة تتعلق بالإعلام والمجتمع.

مي حلمي: جوزي طلقني في فيديو

وقالت مي حلمي في الفيديو الترويجي للحلقة: “أنا مش مستوعبة أن جوزي طلقني في فيديو وقالي أمشي أطلعي بره”.

وعند سؤالها عن إذا كانت تريد الإنجاب أمتنعت عن الإجابة على السؤال . 

موعد عرض الحلقة

وتعرض الحلقة يوم الجمعة 18 أكتوبر الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر على جميع المنصات.

مي حلمي تدافع عن الأهلي

وفي وقتٍ سابق، شنت الإعلامية مي حلمي، هجومًا على خبيرة الفلك ليلي عبداللطيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت مي حلمي، خلال مقطع  فيديو: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبداللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي أنتِ بتطلعي حافظاه".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search