السبت، 28 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي حلمي تهاجم ليلى عبد اللطيف: كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس (فيديو)

مي حلمي وليلي عبداللطيف

مي حلمي وليلي عبداللطيف

عبد العليم محمود

A A

شنت الإعلامية مي حلمي، هجومًا على خبيرة الفلك ليلي عبداللطيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت مي حلمي، خلال مقطع فيديو: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبداللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي أنتِ بتطلعي حافظاه". 

وأضافت: "أرجوكي ملكيش دعوة بالأهلي كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب بيخسر، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلتِ الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع".

فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

وأقيمت أمس مباراة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والنادي الزمالك، على ملعب المملكة أرينا بالرياض، لتحديد بطل كأس السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وفاز نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويحصل الزمالك على مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار، أي ما يقرب من 24 مليون جنيهًا، مكافأة الفوز بالسوبر الإفريقي، بينما يحصل الأهلي على نصف المبلغ، باعتباره وصيف البطولة. 

وتعد هذه المواجهة هي الثانية بين قطبي الكرة المصرية، بعد مباراة 1994 الشهيرة، التي حسمها الزمالك بنتيجة (1-0)، بصاروخية أيمن منصور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search