الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يطلب السعة الجماهيرية الكاملة في البطولات الإفريقية

محمود الخطيب

محمود الخطيب

دنيا عبده

خاطب مسؤولو النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل التواصل مع الجهات الأمنية لزيادة عدد جماهير المارد الأحمر خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام سيمبا التنزاني.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في الحصول على موافقة أمنية لفتح السعة الكاملة داخل استاد القاهرة الدولي، وحضور 60 ألف مُشجع في ضربة البداية لمسابقة السوبر الإفريقي.

الأهلي في السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف السعودية.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا،بينما يشارك اتحاد العاصمة في البطولة، كونه بطل كأس الكونفدرالية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر ناد توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأهلي بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

غيابات الأهلي أمم اتحاد العاصمة الجزائري

يغيب 5 لاعبين عن الأهلي في مباراة السوبر المقبلة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بسبب الإصابات، التي تعرض لها اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وخرج الخماسي، أكرم توفيق وكريم فؤاد العائدان من الرباط الصليبي، ومحمود متولي وعمرو السولية بسبب الخلفية، بينما خالد عبد الفتاح من إصابة في الكتف، على أثر مباراة الأهلي والمصري.

ويرفض السويسري مارسيل كولر المغامرة بمشاركة أي لاعب سوي بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بجاهزية اللاعب، وذلك لأهمية المباراة.