الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم تامر عبدالمنعم، استمرار مسلسل سرقة الحسابات الشخصية للفنانين

يسرا وتامر عبدالمنعم وعمرو دياب

يسرا وتامر عبدالمنعم وعمرو دياب

قسم الفن

A A

يتعرض العديد من النجوم بشكل يومي لحوادث السرقة، لكن هذه السرقات تأتي بنوع مختلف يتعلق بعالم السوشيال ميديا، حيث يتم اختراق حساباتهم الشخصية أو إنشاء حسابات وهمية بأسمائهم. 

حيث أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، عن تعرض حساباته الشخصية على منصات "فيسبوك" و"إنستجرام"، للاختراق والسرقة.

وهو الأمر الذي دفع تامر عبدالمنعم، بالأمس ،لتقديم بلاغ رسمي بشأن سرقة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد موقع "الجمهور" لكم أبرز الفنانين الذين تم اختراق حساباتهم علي السوشيال ميديا، في تلك السطور التالية.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد

 عمرو دياب 

تعرضت صفحة الفنان عمرو دياب، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للاختراق، حيث نشر منشور يعود إلى عام 2014، يعلن فيه عن تعرض حسابه الشخصي على منصة "تويتر" للاختراق أيضًا.

وجاء في المنشور أنه تم استخدام الحساب لنشر دعوات للتصويت باتجاه معين في ما يتعلق بالدستور.

يسرا

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا، على موقع "إنستجرام" عن تعرض حسابها الشخصي على "فيسبوك" للسرقة من قِبل مجهولين. وحذرت الصفحة جمهور يسرا، من التفاعل مع أي منشورات تُنشر خلال هذه الفترة حتى تتم استعادة الحساب والإعلان عن ذلك عبر "إنستجرام".

 

عمرو يوسف 

تعرضت صفحة الفنان عمرو يوسف، على منصة "إنستجرام" للاختراق من قبل أحد القراصنة الإلكترونيين. وقد أعلنت صفحة محبي عمرو يوسف، عن الحادثة، قبل أن يتمكن الفنان من استعادة حسابه مجددًا.

سهر الصايغ تجتمع مع هذا النجم للمرة الثالثة | Laha Magazine

سهر الصايغ

تداولت صفحة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تحمل اسم الفنانة سهر الصايغ، يتجاوز عدد متابعيها المليون، تنشر صور لا تليق بالذوق العام وتثير الجدل بسبب محتواها غير اللائق، لتكشف عقب جدل كبير سهر الصايغ، عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستجرام" بأن ذلك تلك الصفحة مزيفة ولا تمط لها بصلة.

وأعربت سهر عن استغرابها من توثيق هذا الحساب المزيف، معلقة على الصورة: "إزاي صفحة مزيفة يتم توثيقها؟".

أحمد زاهر

تعرضت أيضاً جميع حسابات الفنان أحمد زاهر للسرقة بالكامل، ولم يتمكن من استعادتها، مما دفعه لإنشاء حسابات جديدة. وقد قام بالترويج لها عبر حساب ابنته على موقع "إنستجرام".

ميس حمدان 

نشرت الفنانة ميس حمدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تعرض صفحتها وحسابها الخاص على "فيسبوك" للسرقة. 

آمال ماهر

تعرضت الفنانة آمال ماهر الى سرقة حسابها الشخصي "تويتر" حيث كتبت على حسابها موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: تويتر بتاعي اتسرق حالًا وأي تويتة عليه من دلوقتي لا تمثلني وفي طريقي لاسترجاعه.

 

دنيا عبد العزيز تتذكر والدتها بهذه الطريقة «صورة» - الأسبوع

دنيا عبدالعزيز 

أعلنت الفنانة دنيا عبدالعزيز عبر حسابها على "إنستجرام" عن تعرضها لسرقة حسابها الشخصي. وفي فيديو نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، أوضحت أنها فوجئت بسرقة حسابها بينما كانت تحاول مشاركة صور جديدة مع جمهورها.

نشوى مصطفى 

 كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تعرض حسابها على "فيسبوك" للاختراق، إلا أنها تمكنت من استعادته بسرعة. حيث عبرت نشوى عن سعادتها باستعادة حسابها، وكتبت: "الحمد لله حسابي كان مهكر، بس رجعته تاني، وحشتوني والله."

كاظم الساهر

 تعرض الفنان كاظم الساهر الى إختراق حسابه على "إنستجرام"، حيث قام المخترق بنشر رسالة على الحساب كتب فيها: "تم الاختراق من قبل فلشر الزهراني."

مي سليم

 أعلنت الفنانة مي سليم عن سرقة حسابها على "إنستجرام" بعد يومين من تعرضها لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذكرت أنها غير مسئولة عما ينشر على حسابها الشخصي بموقع ”انستجرام”، بعد سرقته من مجهول، والذى يتواجد فيه 2 مليون و200 ألف متابع حتى تستطيع استعادته مرة أخرى. 

هبة عبدالحكيم 

 أعلنت الفنانة هبة عبدالحكيم عبر "إنستجرام" عن تعرض حسابها على "فيسبوك" للسرقة للمرة المليون على حد تعبيرها. وأعربت عن استيائها من الأشخاص الذين يقومون بمثل هذه الأفعال، ووصفتهم بأنهم "ناس فاضية وتافهة."

مصطفى خاطر: «عمر ودياب» نجح جماهيرياً رغم الانتقادات

مصطفى خاطر 

نشر الفنان مصطفى خاطر نجم " مسرح مصر" عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام، عن اختراق حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس يوك" وذكر أنه غير مسؤول على ما يتم إرساله أو نشره من على هذا الحساب. 

حيث أعلن على حسابه إنستجرام قائلاً : " يا جماعه أنا الفيس بوك بتاعي اتسرق - لو في حد بيكلمك مش انا".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search