الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الثقافة يقرر تعيين تامر عبدالمنعم رئيسًا لبيت الفنون الشعبية والاستعراضية

تامر عبدالمنعم

تامر عبدالمنعم

نور الشايب

A A

أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، قرارًا بتعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وتم تعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، إلى جانب استمراره في منصبه كمدير عام للإدارة العامة للثقافة السينمائية ومديرًا تنفيذيًا لمشروع سينما الشعب.

وشغل الفنان تامر عبد المنعم سابقًا منصب رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تنظيم العديد من الحفلات التي نالت إعجاب المسؤولين والجمهور الحاضر، وحظيت بتقدير واسع.

الحفلات المنظمة من قبل تامر عبدالمنعم

ومن أبرز الحفلات التي نظمها تامر عبد المنعم كان "حفل الخميس الأخير من كل شهر"، حيث بدأ بحفل لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم تلاه حفل لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

كما نظم حفلات مميزة أخرى مثل حفل الإسراء والمعراج، الليلة المحمدية، حفل عيد الشرطة، وحفل انتصارات أكتوبر الذي أحياه الفنان الكبير علي الحجار.

العرض المسرحي "نوستالجيا 90/80"

ومن جهة أخرى، قام الفنان تامر عبد المنعم بإخراج العرض المسرحي "نوستالجيا 90/80"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه في عيد الأضحى المبارك.

وسافر العرض عدة محافظات، من أبرزها بورسعيد والإسماعيلية، بالإضافة إلى عرضه في القاهرة على مسرح السامر بالعجوزة.

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم عن سعادته بتوليه هذا المنصب الرفيع، وقال أنه يتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى وزير الثقافة، دكتور أحمد فؤاد هنو، على هذه الثقة الكبيرة التي منحني إياها، وأتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظن القيادة السياسية في جمهورية مصر العربية”.

وأضاف "عبدالمنعم"، رئاسة البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، مسئولية كبيرة وليست سهلة على الإطلاق.

من هو الفنان تامر عبدالمنعم؟

الفنان تامر عبدالمنعم من مواليد القاهرة فى 18 أكتوبر 1976، وتخرج فى المعهد العالي للسينما قسم السيناريو 1999م.

وهو ممثل ومذيع وكاتب سيناريو ومنتج مصري، وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما بقرار من معالي وزير الصناعة في ديسمبر 2021.

وهو حاصل علي ماجستير في الإعلام بعنوان "تطوير مهارات الإعلام المرئي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية" من الجامعة الأمريكية الدولية للدراسات المتخصصة بـ10 ديسمبر عام 2015.

وهو حاصل علي درجة الدكتوراه في الفنون بعنوان "دور السينما والدراما في التأريخ للأوطان والأمم" من الجامعة الأمريكية الدولية للدراسات المتخصصة بـ2 مايو عام 2019.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search