الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

07:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

مصر وموريتانيا

مصر وموريتانيا

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، تتواصل الجهود للبحث عن وسائل مجانية لمشاهدة مباراة المنتخب المصري اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره الموريتاني في مباراة ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم، ويتابعها كافة العشاق في القارة السمراء.

وفي ظل تزايد الاهتمام من عشاق الكرة في إفريقيا يقدم الجمهور العديد من الخدمات عن المباراة على رأسها، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا

ويقدم موقع "الجمهور الإخباري" إرشادات حول الطرق المتاحة لمتابعة مباراة مصر ضد موريتانيا، المقرر إقامتها اليوم ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة للمنتخب المصري الذي يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل للبطولة المقررة إقامتها في المغرب

وفي حالة تعذر متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز، يقدم الجمهور الإخباري الحل السحري لمتابعة المباراة من خلال بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شاهد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات إفريقيا

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، من المنتظر أن تُبث المباراة مجاناً عبر قناة "Sportdigital" الألمانية، ويمكن استقبالها على التردد التالي:

- القمر الصناعي: أسترا 19
- التردد: 11185 (DVB-S2)
- معدل الترميز: 22000
- الاستقطاب: عمودي (V).

ومن المقرر أن توقيت المباراة، فهو في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب موريتانيا، حيث يطمح المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهله للبطولة.

ويقدم الجمهور بثا مباشرا لمباراة المنتخب الوطني تحت عنوان، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

مشاهدة لقاء مصر وموريتانيا في أمم إفريقيا

كما تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على قناة beIN Sports HD 3، الناقل الحصري للبطولة، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

يتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 9 نقاط بعد ثلاثة انتصارات متتالية، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل رسميًا لكأس الأمم الإفريقية.

لايف مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات

ولى الجانب الآخر، يدخل منتخب موريتانيا المباراة في موقف حرج، بعد خسارته أمام مصر في الجولة الثالثة، ما جعل رصيده يتوقف عند 3 نقاط.

تدرك موريتانيا جيدًا أن الهزيمة في هذه المباراة قد تعني خروجها من سباق التأهل، ما يجعلها تلعب من أجل البقاء على أملها في التصفيات، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ترتيب مجموعة مصر حتى الآن

منتخب مصر: 9 نقاط (3 مباريات).

منتخب الرأس الأخضر: 3 نقاط (3 مباريات).

منتخب موريتانيا: 3 نقاط (3 مباريات).

منتخب بوتسوانا: 3 نقاط (3 مباريات).

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search