الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفير قطر لدى مصر لـ «الجمهور»: نثمن جهود طيران الخليج ونتواجد دائما بجانب البحرين

السفير القطري طارق الانصاري ومحررة الجمهور

السفير القطري طارق الانصاري ومحررة الجمهور

مارسيل أيمن

A A

وجه السفير القطري لدى مصر، طارق الانصاري، الشكر للسفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، سفيرة مملكة البحرين في القاهرة، والمندوب دائما لدى جامعة الدول العربية على دعوتها للمشاركة في احتفال ذكرى مرور 50 عام على انشاء شركة طيران الخليج الناقل الوطني للبحرين.

وأكد السفير القطري خلال حديثه للجمهور، على أن قطر دايمًا تفتخر بطيران الخليج كناقل عربي وخليجي لدولة شقيقة، مشيرًا إلى الدوحة كانت في السابق من الدول الخليجية المؤسسة لهذه الشركة.

الجهود التي تقدمها طيران الخليج

وثمن "الأنصاري" خلال حديثه للجمهور أثناء الاحتفال، بالجهود التي تقدمها طيران الخليج، بالإضافة إلى تطوير الشركة بشكل مستمر، مؤكدًا على دعم الدولي القطرية في كل المناسبات التي من شانها القوة الناعمة للدول الشقيقة ومنها أيضًا دبلوماسية الطيران.

وفي نهاية الحديث تمنى السفير القطري التوفيق للطيران الخليج وللسفيرة "فوزية" والمملكة  البحرينية، كل التوفيق والازدهار والتميز في كل ما هو قادم، كما نتمنى أن نكون دايمًا متواجدين إلى جانب البحرين في كل المناسبات السعيدة.

ذكرى مرور خمسون عامًا على طيران الخليج

وتحتفل شركة طيران الخليج الناقل الوطني لمملكة البحرين، بذكرى مرور خمسون عامًا على تشغيل محطة القاهرة، وذلك مساء اليوم الإثنين، في فندق ماريوت مينا هاوس بمنطقة المريوطية بمحافظة الجيزة.

ويأتي الاحتفال بذكرى مرور خمسون عامًا على تشغيل محطة القاهرة لشركة طيران الخليج، بحضور السفيرة فورية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search