الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوي انفجارات ناحية حقل غاز كونيكو بسوريا يضم القاعدة الأمريكية

القاعدة الأمريكية شرق سوريا

القاعدة الأمريكية شرق سوريا

وداد العربي

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن مصادر بسماع دوي عدة انفجارات، في حقل غاز كونيكو ريف دير الزور شرق سوريا الذي يضم قاعدة أمريكية.

نتنياهو يدعو قوات اليونيفيل للانسحاب من لبنان

على صعيد آخر، قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يجدد دعوته لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة «اليونيفيل» للانسحاب المؤقت من مناطق الصراع في لبنان، مشيرًا إلى ضرورة حماية سلامتهم في ظل تصاعد التوترات.

وأعرب نتنياهو عن أسفه لإصابة أفراد من اليونيفيل، مؤكدًا أن أفضل وسيلة لضمان أمنهم هي ابتعادهم عن مناطق الخطر بشكل مؤقت.

نتنياهو يزعم أن حزب الله يستخدم اليونيفيل

وأكد نتنياهو حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد هجمات حزب الله، مشيرًا إلى أن إسرائيل ستواصل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مواطنيها. 

كما أشار إلى أن حزب الله يستخدم مواقع اليونيفيل كغطاء لشن هجماته، وهو ما أدى إلى سقوط ضحايا إسرائيليين، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة وقع مؤخرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search