الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 42 جندي إسرائيلي بجروح خطيرة جراء هجمات حزب الله في حيفا

إصابات في صفوف جيش الاحتلال

إصابات في صفوف جيش الاحتلال

وداد العربي

A A

أفادت صحيفة «يسرائيل هيوم» أن 42 جنديًا إسرائيليًا لا يزالون في المستشفيات جراء الهجوم الذي استهدف قاعدة جولاني في بنيامينا، جنوبي حيفا. 

نُفذ الهجوم بواسطة طائرة مسيرة، ما أدى إلى إصابات خطيرة في صفوف القوات.

إسرائيل تستعد لهجوم واسع على لبنان

وبحسب هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال «كان»، تستعد إسرائيل لشن هجوم واسع في لبنان، قد يشمل العاصمة بيروت، وذلك ردًا على استهداف معسكر جولاني. تأتي هذه التحضيرات وسط تصاعد التوترات على الجبهة الشمالية.

هرتسي هاليفي

تصريحات رئيس الأركان الإسرائيلي

أعلن هرتسي هاليفي، رئيس الأركان الإسرائيلي، أن إسرائيل في حالة حرب، واصفًا الهجوم على قاعدة تدريب في الخطوط الخلفية بالصعب والمؤلم. وتعكس هذه التصريحات حجم الضرر الذي لحق بالقوات الإسرائيلية.

ملايين الإسرائيليين في الملاجئ

فيما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن أكثر من مليوني إسرائيلي هرعوا إلى الملاجئ خلال الساعات الماضية، نتيجة لتزايد الهجمات الصاروخية التي تستهدف مناطق مختلفة من البلاد.

مطار بن جوريون

تحويل مسار الطائرات بسبب الصواريخ

ذكرت القناة 12 أن طائرة تابعة لشركة «إل عال» كانت تستعد للهبوط في مطار بن غوريون، لكنها اضطرت لمواصلة التحليق حتى البحر الميت بسبب إطلاق الصواريخ، ما يشير إلى تصاعد الخطر الجوي.

فيما توقف مطار بن جوريون عن العمل، إلى جانب إيقاف فرنسا رحلاتها إلى إسرائيل حتى 22 أكتوبر الجاري.

رد حزب الله على الهجمات الإسرائيلية

أعلن حزب الله عن تنفيذ سلسلة هجمات على القوات الإسرائيلية في مناطق مختلفة، حيث استهدف الحزب تجمعًا لقوات العدو في موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

تدمير دبابات ميركفاه

وفي عملية نوعية، أعلن حزب الله عن استهداف 3 دبابات "ميركفاه" بالصواريخ الموجهة في منطقة عيتا الشعب جنوب لبنان، ما أدى إلى اندلاع النيران فيها ومقتل وإصابة جنود إسرائيليين.

قصف مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا

في هجوم آخر، أعلن حزب الله عن قصف تجمع لقوات العدو في مزرعة برختا بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ما يزيد من حدة المواجهات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search