الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعمل الجنائي يكشف أسباب حريق شقة بالزاوية الحمراء

حريق شقة صورة ارشيفية

حريق شقة صورة ارشيفية

A A

وصل فريق من المعمل الجنائى بمديرية امن القاهرة لمعاينة آثار حريق شقة بدائرة الزاوية الحمراء، للوقوف على الأسباب، وذلك عقب انتهاء قوات الحماية المدنية من عمليات التبريد، بعدما نجحت في السيطرة على النيران وإخماد الحريق.


تفاصيل الواقعة 

وكانت البداية عندما ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بعقار بدائرة قسم شرطة الزاوية، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث العامة بالقسم مصطحبا قوات من الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وعقب تقنين الإجراءات والفحص تبينت أسباب نشوب الحريق وهو نسيان مالك الشقة طعاما على البوتاجاز الخاص به مما أدى الى نشوب الحريق وعلى الفور سيطرت رجال من قوة الحماية المدنية على الحريق وأسفرت من عدم وجود أي ضحايا أو مصابين.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search