الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الكينج، محمد صلاح العزب يكشف لـ «الجمهور» أسباب تأجيل مسلسل «سفاح التجمع»

السيناريست محمد صلاح العزب

السيناريست محمد صلاح العزب

A A

أكد السيناريست محمد صلاح العزب تأجيل تصوير مسلسلي "سفاح التجمع" و"سيد سبيرتو" بسبب انشغاله بمسلسل في موسم رمضان المقبل. 

أعرب العزب عن سعادته بالتعاون للمرة الرابعة مع الفنان محمد عادل إمام في مسلسل "الكينج"، قائلاً لموقع “الجمهور”: "هذا العمل هو الرابع الذي يجمعني بمحمد عادل إمام بعد "دلع بنات"، "النمر"، و"هوجان"، حيث نجد راحة كبيرة في العمل معًا".

تفاصيل المسلسل الجديد

وأشار العزب إلى أن المسلسل الجديد يتناول قصة شاب مصري يتورط مع عصابات مافيا دولية، حيث ستدور أحداثه خارج مصر. 

وأضاف أنه انتهى من كتابة نحو نصف الحلقات، ويستعد لبدء التصوير في منتصف نوفمبر المقبل.

مسلسل "سيد سبيرتو"

كما كشف العزب أن مشروع مسلسل "سيد سبيرتو"، المستوحى من فيلم "شمس الزناتي"، والذي كان من المفترض أن يؤدي فيه عمر مصطفى متولي دور شخصية والده الراحل مصطفى متولي، قد تم تأجيله أيضًا.

آخر أعمال محمد صلاح عزب

يذكر أن آخر أعمال الكاتب محمد صلاح العزب، كان مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

العمل تدور قصة في إطار من الجريمة والدراما، حول سفاح متسلسل، حيث يعبر عن قصة حقيقية، لشخص متعدد الجرائم الغامضة، ويتناول العمل الدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

العمل من بطولة: الفنان أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وداليا شوقي، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، المسلسل من إخراج هادي الباجوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search