الخميس، 04 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المؤلف محمد صلاح العزب: ليه يا فنان تظهر في إعلانات شركات مكافحة الحشرات

محمد صلاح العزب

محمد صلاح العزب

جلال أيمن

انتقد المؤلف محمد صلاح العزب بسخرية الفنانين الذين يظهرون في إعلانات شركات الحشرات ، وذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » . 

وعلق العزب قائلا « هو أنت ليه كفنان علشان توفر كام ألف جنيه بتوع رش الحشرات، تقعد تلبس وتتشيك وتعمل ميك أب وتطلع تعمل دعاية لشركة الحشرات، وليه نعرف إن أنت كنجم محبوب عندك حشرات » . 

سبق وقال المؤلف محمد صلاح العزب، لـ« الجمهور » إن قضية سفاح التجمع ليست حكرا على أحد، ومن حق أي مؤلف أو منتج أن يقدمها في عمل فني .

وأضاف «بالتأكيد هناك اختلاف في المعالجة الدرامية، وسابقا تم تقديم مسرحية عن ريا وسكينة وبعدها تم إنتاج ملسسل عن نفس القضية وبنفس الاسم، وعليه فإن من حق أن منتج أن يقدم سفاح التجمع في أي صورة فهي قضية رأي عام » .

وفي السياق، كشف العزب التطورات الأخيرة بشأن التحضير لمسلسل سفاح التجمع، وقال « قريبا سيتم التعاقد مع باقي الممثلين والمسلسل سيكون من بطولة حسن الرداد » .

وكان المنتج أحمد السبكي أكد في تصريحات لـ"الجمهور"، أنه مازال يستكمل كتابة سيناريو المسلسل بالتعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب، موضحًا أنه يواصل ترشيحاته لأبطال العمل.

وسبق وأعلن المنتج أحمد السبكي عن إنتاج مسلسل «سفاح التجمع»، بالتعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب.

بينما نشر المنتج أيمن يوسف بوستر للمسلسل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «قريبًا.. سفاح التجمع».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.