الإثنين، 14 أكتوبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المستشار محمد عثمان: قضية إمام عاشور «جنحة» لا تمنعه من المشاركة في السوبر المصري

المستشار محمد عثمان

المستشار محمد عثمان

أمة الله عمرو

A A

قال محمد عثمان، المستشار القانوني، ومحامي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تصريحات إذاعية عن موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، “إمام عاشور سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة، لأنه لا يحتاج لحضور الجلسة”.

 

تصريحات محمد عثمان دفاع إمام عاشور خلال لقاء إذاعي 

وتابع “عثمان”، أن قضية تعدي إمام عاشور على أحد أفراد الأمن بأحد المولات الشهيرة في 6 أكتوبر، والتي تحددت جلسة النطق بالحكم فيها يوم 19 أكتوبر الجاري، هي قضية جنحة للدفاع عن الأسرة، وأتوقع البراءة لإمام، وفي حالة صدور حكم عليه، سنقدم استئنافًا، مسلطًا الضوء على أن القضية جنحة ولا تمنعه من السفر، ومن الممكن حضور المحامي فقط بتوكيل من اللاعب.

تصريحات عبدالله فرد الأمن في واقعة إمام عاشور 

وقال عبد الله مصطفى “فرد الأمن” الذي تعدى عليه اللاعب إمام عاشور في حوار خاص مع موقع الجمهور، أن الواقعة حدثت من 4 شهور في مول بالشيخ زايد، وأن إمام تسبب في إصابته بكدمات نتيجة التعدي عليه، مبررا ذلك بمعاكسته لزوجته في المول.

عبدالله مصطفى فرد الأمن


وتابع حديثه لـ"الجمهور" قائلًا، “يوم الواقعة تفاجأت بدخول إمام عاشور للمول وبصحبته مجموعة من أصدقائه بشكل هجومي، وتعدوا علي بالضرب المبرح، مسددين كدمات في القدم اليسرى، وبعد ذلك ذهبت لتحرير محضر ضده”، مؤكدًا أنه يثق من القضاء والعدالة المصرية، وأن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، مواطن مصري يجب عقابه على الخطأ الذي ارتكبه، لأنه لا يصح أن يكون لاعب في نادي كبير ويتعامل بذلك الأسلوب الهجومي.

تصريحات دفاع فرد الأمن المجني عليه من إمام عاشور

وقال علي فايز دفاع عبد الله مصطفى فرد الأمن المجني عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور، أنه قدم جميع طلباته لهيئة المحكمة، وطالب بالاطلاع على الفيديو الخاص بالواقعة من كاميرات المراقبة في المول، للتأكد من صحة الواقعة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search