الأحد، 13 أكتوبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرد الأمن بقضية إمام عاشور لـ"الجمهور": لاعب الأهلي مواطن عادي يجب عقابه

فرد الأمن ضحية إمام عاشور

فرد الأمن ضحية إمام عاشور

أمة الله عمرو

A A

قال عبد الله مصطفى “فرد الأمن” الذي تعدى عليه اللاعب إمام عاشور في حوار خاص مع موقع الجمهور، أن الواقعة حدثت من 4 شهور في مول بالشيخ زايد، وأن إمام تسبب في إصابته بكدمات نتيجة التعدي عليه، مبررا ذلك بمعاكسته لزوجته في المول.
 

تصريحات عبدالله فرد الأمن في واقعة إمام عاشور

وتابع حديثه لـ"الجمهور" قائلا: “يوم الواقعة تفاجأت بدخول إمام عاشور للمول وبصحبته مجموعة من أصدقائه بشكل هجومي، وتعدوا علي بالضرب المبرح، مسددين كدمات في القدم اليسرى، وبعد ذلك ذهبت لتحرير محضر ضده”، مؤكدا أنه يثق من القضاء والعدالة المصرية، وأن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، مواطن مصري يجب عقابه على الخطأ الذي ارتكبه، لأنه لا يصح أن يكون لاعب في نادي كبير ويتعامل بذلك الأسلوب الهجومي.

عبدالله مصطفى فرد الأمن

تصريحات دفاع فرد الأمن المجني عليه من إمام عاشور

قال علي فايز دفاع عبد الله مصطفى فرد الأمن المجني عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور، أنه قدم جميع طلباته لهيئة المحكمة، وطالب بالاطلاع على الفيديو الخاص بالواقعة من كاميرات المراقبة في المول، للتأكد من صحة الواقعة.

علي فايز دفاع فرد الأمن
علي فايز دفاع فرد الأمن
 

كما أكد المحامي، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" بعد رفع الجلسة الثانية من المحاكمة، أن موكله حاصل على شهادة من كلية الحقوق، وأنه يعلم جيدًا القانون وعقوبة التعدي وكل شيء خاص بالقانون المصري، ومواده، وأنه أكد بأنهم رفعوا ضده شكوى كيدية في النقابة، وختم حديثه بأنه يعلم بعدالة ونزاهة القضاء المصري، وأن القضاء سيجلب حق موكله.
 

إمام عاشور
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي



تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search