الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بالجيزة

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

محمد شراط

A A

شهد طريق العياط منذ قليل، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم بطريق العياط 

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة في العياط، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك ووجود مصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، ويقوم رجال المباحث بالاستماع لشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

رفع حطام حادث تصادم طريق العياط

كما دفعت الإدارة العامة للمرور، بعدد من المعدات الثقيلة لرفع حطام حادث التصادم وذلك بعد أن عطل الحركة المرورية، ويبذل رجال الإدارة العامة قصارى جهدهم لعودة حركة السير مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات ،تقارير وحوارات تقارير وحوارات فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search