الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستقر على الإطاحة بـ أمير توفيق من شركة الكرة (خاص)

أمير توفيق

أمير توفيق

محمد الصو

A A

تعقد الجمعية العمومية لشركة الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعها، اليوم الإثنين، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يدير الشركة، بعد استقالة المهندس عدلي القيعي رئيس الشركة من منصبه ورغبة مجلس إدارة النادي في إعادة الهيكلة لإضفاء روح ودماء جديدة.

أمير توفيق يرحل عن شركة الكرة بالنادي الأهلي

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن أمير توفيق سوف يرحل عن منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة، بعدما رحل قبل أيام قليلة عن منصب مدير لجنة التعاقدات داخل النادي.

الجمعية العمومية لشركة الكرة بالأهلي تستقر على رحيل أمير توفيق

وأضاف المصدر، “الجمعية العمومية ستتجه لإقرار رحيل أمير توفيق عن الإدارة التنفيذية في شركة الكرة، في إطار سياسة النادي بتجديد الدماء في المناصب المختلفة، على أن يتم اختيار عنصر جديد للتواجد في الفترة المقبلة”.

في الجول | أخبار | مصدر من الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة رحيل الأمير توفيق

وكان النادي الأهلي، قرر رحيل أمير توفيق من منصب إدارة التعاقدات داخل النادي، على خلفية أزمة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وتعيين هاني رمزي بدلًا منه بشكل مؤقت.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض بطولة السوبر المصري بمشاركة كل من سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز بطل كأس مصر، بالإضافة إلى الزمالك الحاصل على الدعوة والكارت الذهبي من اللجنة المنظمة للمشاركة.

الأهلي

 

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search