الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد الجليل: يجب على لاعبي الأهلي الالتزام والتركيز داخل الملعب

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

أكد محمد عبد الجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك أكاديميات جيدة تعمل في مصر، وأن بعض الأندية تستقطب لاعبين من إفريقيا بمبالغ مالية منخفضة. 

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: «كل المؤشرات كانت تشير إلى أن الأهلي قادر على الفوز بالسوبر الإفريقي، لكن الأمور ستكون مختلفة في البطولات القادمة، وسلوك اللاعبين سيتغير تمامًا مع وجود محمد رمضان».

وأضاف: «يجب على كل لاعب الالتزام وعدم التأثر بأي عوامل خارجية مثل قصة الشعر أو الملابس، هناك بعض اللاعبين يتأثرون بمثل هذه الأمور، ويجب على إمام عاشور وحسين الشحات وغيرهم التركيز داخل الملعب».

محمد عبد الجليل: حسام حسن يعتمد على وجود ثنائي في الارتكاز

وتحدث عن عمر مرموش قائلاً: «لاعب مميز لكن طريقة لعب منتخب مصر تختلف عن انتراخت فرانكفورت، مما يجعل وجوده في الجناح الأيسر أكثر فائدة للمنتخب».

وأكد عبد الجليل، على أن حسام حسن يعتمد على وجود ثنائي في الارتكاز، مشيرًا إلى إمكانية مشاركة مروان عطية وحمدي فتحي في المباراة المقبلة ضد موريتانيا

وذكر أن عقلية حسام حسن تركز على عدم الخسارة، مما قد يؤدي للخروج بنقطة تعادل، وأن هناك فرصة لمشاركة محمود صابر في وسط الملعب، وأن مصطفى فتحي سيشارك في الشوط الثاني.

وأعرب عن ثقته في قدرات أحمد عيد، مشيرًا إلى أن غياب صلاح قد يقلل الضغط عليه، مما قد يساعده على التألق بجانب زيزو.

الأهلي
الأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search