الإثنين، 14 أكتوبر 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو الغيط: أحداث 7 أكتوبر أعطت ذريعة لنتنياهو لتنفيذ مخطط إبادة غزة

السفير أحمد أبو الغيط

السفير أحمد أبو الغيط

محمد النجار

A A

قال السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن فوضى 2011 لها علاقة قوية بما يحدث في الوقت الحالي بالإقليم، ونتنياهو فرض احتلال بقسوة شديدة على أهالي غزة والضفة الغربية لذلك كان متوقع حدوث انفجار.

عملية إبادة كاملة للشعب الفلسطيني 

وأكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنامين نتنياهو يرتكب جريمة في حق الشعب الفلسطيني وهي عملية إبادة كاملة لهم، متابعا: 42 ألف شهيدا حتى الآن في غزة ومازال العديد من آلاف الضحايا الفلسطينيين تحت الركام.

نتنياهو يزعم أن إسرائيل هم أسياد الإقليم

وأضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "نتنياهو يزعم أن إسرائيل هم أسياد الإقليم ويستطيعون تغيير الجغرافيا.

مخطط لإضعاف المشرق العربي

وأوضح إن هناك مخططا لإضعاف المشرق العربي ليؤدي إلى سيادة إسرائيلية، مشيرا الي أن ما حدث يوم 7 أكتوبر أعطى ذريعة لنتنياهو الشرير لتنفيذ مخططه وارتكاب حرب الإبادة للشعب الفلسطيني، وما حدث هو انفجار بالغ العنف، موضحا: شاهدت العديد من الأفلام والصور أظهر قيام حماس بحرق دبابات ومدرعات إسرائيلية بمن فيها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search