الخميس، 10 أكتوبر 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنود الاحتلال يرفضون أداء الخدمة العسكرية بغزة ولواء احتياط يصف نتنياهو بـ«المجنون»

نتنياهو وجيش الاحتلال

نتنياهو وجيش الاحتلال

وداد العربي

A A

أفادت صحيفة هآرتس العبرية اليوم الأربعاء، أن 130 جنديا من الجيش النظامي وجيش الاحتياط أعلنوا رفضهم أداء الخدمة العسكرية، مبررين رفضهم بسبب حالة الإنهاك الجسدي والنفسي من الحرب والتخلي عن المحتجزين في غزة.

وأضافت الصحيفة نقلا عن الجنود: «لن نواصل أداء الخدمة في حال عدم إقدام الحكومة على إبرام صفقة لإعادة المحتجزين».

لواء احتياط إسرائيلي يهاجم نتنياهو

هاجم «إسحاق بريك» اللواء احتياط بجيش الاحتلال الإسرائيلي رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وقادة الجيش قائلاُ: «نتنياهو، وجالانت وهاليفي، 3 مجانين أدخلونا إلى المستنقع، ولن نخرج منه إلا بحرب شاملة أو حرب استنزاف، وفي النهاية لن نحقق شيئاً».

سقوط مستشار وزير المالية الإسرائيلي على حدود لبنان

وعلى صعيد سقوط جنود الاحتلال بين قتيل ومصاب في قطاع غزة وجنوب لبنان والعمليات النوعية في الداخل المحتل، أفادت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال، اليوم الأربعاء، بإصابة «شموئيل بوخاريس»، مستشار وزير المالية الإسرائيلي«بتسلئيل سموتريتش»، في معارك الجنوب اللبناني.

وذكرت وسائل إعلام الاجتلال أن «بوخاريس» والذي يشغل منصب قائد سرية في لواء الكسندروني الاحتياطي، أصيب خلال مواجهة في جنوب لبنان.

إصابة 4 جنود في جنوب لبنان بجروح خطيرة

وفي السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال في وقت سابق من اليوم إصابة 3 جنود في صفوفه بجروح خطيرة في معارك جنوب لبنان.

وأضاف بيان الجيش الإسرائيلي: «أن جنديًا نظاميًا وجندي احتياط في الوحدة 504، أصيبا بجروح خطيرة الليلة الماضية في معركة في جنوب لبنان».

وفي حادث آخر، أصيب جندي احتياط من الكتيبة 8207، لواء الناحال الشمالي (228)، بجروح خطيرة في معركة بجنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search