الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة: خروج 20 مصابا في «حادث قطار المنيا» ( فيديو)

الدكتور حسام عبد الغفار

الدكتور حسام عبد الغفار

محمد النجار

A A

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، أن إجمالي حالات الإصابات لحادث قطار المنيا التي تم نقلها إلى المستشفيات 21 حالة، مشيرا إلى أنه تم الاطمئنان على 20 حالة وخروجها، بينما يوجد مريض واحد يتلقى العلاج.

الحالة الصحية لمصابي قطار حادث المنيا


وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامية «فاتن عبد المعبود»، أنه تم انتشال جثة واحدة من موقع الحادث، وأن الإحصاءات السابقة تعد الحصيلة الإجمالية لحادث قطار المنيا.

حاد قطار المنيا

وأشار إلى أن الحالة الصحية لآخر مصاب بقى في المستشفى مستقرة جدا، وأنه كان يعاني من خلع في مفصل الكتف، وتم خضوعه لتدخل جراحي.

وأردف أن كل حالات الإصابة كانت أغلبها سطحية ولم تحتاج إلى تدخلات جراحية، لافتا إلى أنه تم تقديم العلاج اللازم للمصابين.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search