الأحد، 13 أكتوبر 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة حركة القطارات بعد رفع آثار حادث المنيا

حادث قطاري المنيا

حادث قطاري المنيا

تسنيم جمال

A A

استُأنفت حركة القطارات في محافظة المنيا بعد إزالة آثار حادث تصادم قطارين، حيث وقع الحادث نتيجة اصطدام جرار بمؤخرة قطار النوم 1087، الذي كان قادمًا من أسوان إلى القاهرة. الحادث وقع بين أبو قرقاص والمنيا، وأسفر عن سقوط عربة القوى وعربة أخرى، وتم فصل القطار واستكمل رحلته نحو القاهرة.

وانتقل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، إلى موقع الحادث برفقة فرق الإسعاف والحماية المدنية والمرور، لمتابعة الوضع بشكل مباشر بعد تلقيه إخطارًا من مركز السيطرة والطوارئ. وقد أشرف المحافظ على عمليات الإنقاذ والإسعاف، وأصدر توجيهاته بإرسال سيارات الإسعاف لنقل المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

من جانبه، تابع الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، جهود توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية للمصابين. وكلف نائبه، الدكتور محمد الطيب، بالتوجه إلى محافظة المنيا لمتابعة الوضع الصحي على الأرض، وأوصى برفع درجة الاستعداد في المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search