الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصادم قطارين في الهند وحصيلة الإصابات تصل لـ 20 شخصا

 تصادم قطار ركاب بقطار بضائع في الهند

تصادم قطار ركاب بقطار بضائع في الهند

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل الإعلام الهندية، اليوم الأحد، بارتفاع حصيلة الإصابات التي وقعت جراء تصادم قطار ركاب بقطار بضائع في ولاية "تاميل نادو" في جنوب الهند إلى 20 حالة إصابة. 


وبحسب قناة "إن دي تي في" الهندية، وقت الحادث، فإن قطار الركاب الذي كان يحمل على متنه 1360 شخصا اصطدم بقطار بضائع كان متوفقا في محطة سكة حديد "كافارايبيتاي" القريبة من مدينة “تشيناي”.

تفاصيل حادث تصادم قطارين بالهند

وأشارت القناة الهندية إلى أن تصادم القطارين أدى إلى انحراف 12 عربة من عربات القطار عن مسارها بالإضافة إلى إصابة 19 شخصا بينهم أربعة أشخاص يعانون من إصابات خطيرة.

وأوضحت قناة “إن دي تي في” أن الحادث تسبب أيضًا في إلغاء عدد من رحلات القطار وتغيير مسار رحلات أخرى، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يتم استئناف الخدمات في غضون 24 ساعة عقب الانتهاء من رفع آثار الحادث.


ومن جانبه، أعلنت السلطات الهندية فتح تحقيق للوقوف على ملابسات حادث تصادم قطار ركاب بقطار بضائع في ولاية "تاميل نادو" في جنوب الهند. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search