الأحد، 13 أكتوبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 5 أطفال و17 أخرين جراء غارات الاحتلال على غزة صباح اليوم

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، سقوط 22 شهيداً في غارات الاحتلال المستمرة على قطاع غزة منذ فجر اليوم، فيما أكدت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد 5 أطفال أثناء لعبهم، جرّاء قصف الاحتلال غرب مخيم الشاطئ شمالي مدينة غزة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى سقوط 3 شهداء أطفال و12 مصابا في مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بمحيط قهوة غبن غرب مخيم الشاطئ شمالي مدينة غزة، لافتة إلى سقوط شهداء وجرحى في مجزرة ارتكبها الاحتلال بحق أطفال أثناء لعبهم في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

 

الاحتلال يطلق سراح 12 أسيرا فلسطينيا ورفضوا الحديث مع الإعلام

وفي سياق متصل أكد يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح 12 أسيرا فلسطينيا دون إعلان مسبق كالعادة، حيث وصل الأسرى على متن سيارات تابعة لمنظمة الصليب الأحمر الدولة وجميعهم رفضوا إجراء أي مقابلات صحفية وقالوا إن الصليب الأحمر طالبهم بعدم إجراء أي مقابلات مع الصحفيين.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أنهم أفصحوا فقط عن هوياتهم وذكروا أسماء بعض من التقوهم في سجون الاحتلال وبعيدا عن عدسات الكاميرا، أشاروا إلى مسلسل طويل من الانتهاكات التي تعرضوا لها والتعذيب على أيدي قوات الاحتلال خلال عمليات النقل والفترات التي مكثوها داخل هذه السجون.

وأوضح أن هناك مئات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال جرى أسرهم من القطاع وأن جيش الاحتلال يرفض الإعلان عن هوياتهم، إلا أن الأسرى المحررين هم من يحملون الرسائل مضمونها أسماء أسرى آخرين التقوا بهم داخل السجون الإسرائيلية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search