الإثنين، 14 أكتوبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 45 ألف جنيه، أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر 2024

أرخص سيارات مستعملة في مصر

أرخص سيارات مستعملة في مصر

شهيرة أحمد

A A

 يشهد السوق المصري تزايداً ملحوظاً في الإقبال على شراء السيارات المستعملة، نتيجة استمرار ارتفاع أسعار السيارات الجديدة وصعوبة توافرها في الوقت المناسب. 

هذا الأمر دفع العديد من المواطنين للبحث عن بدائل اقتصادية لإمتلاك سيارة، لذلك برزت السيارات المستعملة كخيار مثالي لحل هذه المشكلة وخاصة تلك التي تقل أسعارها عن 50 ألف جنيه، لتلبي احتياجات الراغبين في امتلاك سيارة بميزانية محدودة وسط تنوع كبير بين الماركات الصينية، اليابانية، الكورية، والألمانية.

أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر 2024

ويقدم موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية، أبرز السيارات المستعملة التي تلاقي إقبالًا كبيرًا في السوق المحلي، وهي:

 

1- سعر سيارة فيات بولونيز موديل 1991

تعتبر سيارة فيات بولونيز موديل 1991، واحدة من الخيارات التي يفضلها العديد من الباحثين عن سيارة مستعملة بسعر منخفض، وتعتبر من السيارات الاقتصادية والموفرة في الوقود.

تأتي أسعار فيات بولونيز في سوق السيارات المستعملة، على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات في مصر، من 35 ألف جنيه، من العلم أن السعر يختلف حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

 

2- سعر سيارة سيات 133 موديل 1979

تتاح سيارة سيات 133 موديل 1979، في سوق المستعمل بأسعار معقولة، وهي من السيارات المناسبة للاحتياجات الأساسية للقيادة اليومية، وذلك على الرغم من قدمها.

تتوفر سيارة سيات 133 موديل 1979، في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر 35 ألف جنيه، وهي تُعتبر خيارًا جيدًا لمن يرغب في اقتناء سيارة بتكلفة قليلة.

هتشتريها بـ 6 آلاف جنيه

 

3- سعر سيارة فيات 127 موديل 1989

تعد سيارة فيات 127 موديل 1989، من السيارات الأكثر شعبية وشهرة في مصر، وتتميز بتكلفتها المنخفضة في الصيانة وقطع الغيار المتاحة، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا مناسبًا.

وتتراوح أسعار سعر سيارة فيات 127 موديل 1989، في سوق المستعمل بين 37 ألف و45 ألف جنيه، بناءً على حالة السيارة وسنة الصنع ومدى توافر الصيانة.

4- سعر سيارة لادا 2105 موديل 1992

تعد سيارة لادا 2105 موديل 1992، من السيارات الروسية وتتمتع بالمتانة والقدرة على التحمل، ذات التصميم البسيط، ولكنها تحظى بشعبية واسعة بين الفئات التي تبحث عن سيارة صلبة يمكن الاعتماد عليها لفترات طويلة.

ويبدأ سعر سعر سيارة لادا 2105 موديل 1992، في سوق السيارات المستعملة في مصر من 45 ألف جنيه، وفقًا لما ورد على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search