الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ320 ألف جنيه، اشتري سيارة شيري أوتوماتيك في مصر (اعرف الموديل)

سيارة شيري تيجو

سيارة شيري تيجو

شهيرة أحمد

A A

سيارة شيري أوتوماتيك، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة، يبحث العديد من الأشخاص عن خيارات سيارات مستعملة تجمع بين الجودة والاقتصادية، خاصة بعد تعليق منظومة الاستيراد لمدة تقارب 6 أشهر. 

ومن بين السيارات التي تبرز في هذا السياق تأتي شيري تيجو 3 موديل 2019، والتي توفر تجربة قيادة متميزة بسعر مناسب للكثيرين.

مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 3 في مصر

وفي هذا التقرير، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2019 في مصر، وهي:

مواصفات سيارة شيري تيجو 3 موديل 2019

الموديل والتصميم الخارجي: شيري تيجو 3 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) موديل 2019، تتميز بتصميمها العصري والديناميكي، وتتوفر السيارة باللون الأسود، مما يضفي عليها مظهراً أنيقاً وجذاباً.

التجهيزات الداخلية ووسائل الراحة

وتتوفر سيارة شيري تيجو 3 مجهزة بمقاعد بفرش جلدي يوفر راحة وجودة للركاب، ومكيف هواء يضمن توفير تجربة قيادة مريحة حتى في ظروف الطقس الحار، وريموت كنترول وباور لسهولة التحكم بفتح وغلق السيارة والتحكم في النوافذ والمرايا.

الأنظمة التقنية والترفيهية

بالإضافة إلى نظام صوت بلوتوث: يمكن توصيل الهواتف الذكية بسهولة للاستمتاع بالموسيقى والمكالمات بدون استخدام اليدين، ومدخل AUX وUSB لدعم تشغيل الموسيقى من مختلف الأجهزة بسهولة، ومشغل أسطوانات.

تيجو 3 | شيري مصر | جي بي اوتو

وسائل الأمان والسلامة

ويوفر نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، أداءً أفضل عند الفرملة القوية لمنع انزلاق السيارة، ونظام توزيع قوة الفرامل (EBD) الذي يساعد في توزيع قوة الفرامل بشكل متساوٍ لتحقيق استقرار أفضل، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والركاب لضمان أعلى مستوى من الحماية في حالات الطوارئ.

ووفقًا للمالك، تحتوي  السيارة أيضًا فتحة سقف لإضافة مزيد من المتعة أثناء القيادة، ومثبت سرعة يضمن استقرار السرعة لرحلات طويلة ومريحة، كشافات ضباب، وقفل مركزي للأبواب وجنوط لتعزيز الأمان وإضفاء مظهر رياضي على السيارة.

سعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2019 في مصر

وتُطرح سيارة  شيري تيجو 3 موديل 2019، للبيع حاليًا عبر المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، بسعر 320 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search